عاجل السلطات الاسبانية تسلم الدركي الى الجزائر -->
الاخبارية نيوز الصدق والمصداقية الاخبارية نيوز الصدق والمصداقية
طبخ وحلويات عصرية

آخر المواضيع

طبخ وحلويات عصرية
طبخ وحلويات عصرية
جاري التحميل ...
طبخ وحلويات عصرية

عاجل السلطات الاسبانية تسلم الدركي الى الجزائر

  السلطات الاسبانية تسلم الدركس الى الجزائر









السلطات الاسبانية تسلم الدركس الى الجزائر




بلغ موقع الاخبارية نيوز ان السلطات الاسبانية وافقت على تسليم الدركي الجزائري المدعو محمد عبد الله وهو رقيب  اول سابق في الدرك الوطني فر الى اوروبا.



ويتواجد محمد عبد الله بمركز اللاجئين في اسبانيا منذ اسبوع قبل ان يصدر مرسوم ترحيله الى الجزائر مساء امس الجمعة حيث وافقت السلطات الاسبانية على تسليمه للجزائر لمحاكمته رفقة العشرات من الحراقة.



الفديوا 











  1. إسبانيا باعت الدزك محمد عبدالله الي الدكتاتورية الجزاءريه.
    من حقنا التعرف علي نوع الصفقه التي ابرمت بين الدوله الاسبانية التي تدعي بانها تحترم حقوق الانسان و السلطة القاتله في الجزاءر.
    نحمل السلطة الاسبانية المسؤوليه ادا إصابة الدركي اي مكروه او تعديب او قتل من طزف جنرلات الككيين القتل المجرمين الارهابيين.
    أين المنضمانت الحقوقيه و الجمعيات التي تتغني بالدفاع عن حقوق الانسان لو كان هدا الدركي روسيا او صيني او اراني او كوبي لقمتم القيامة لدفاع عنه و كل دوله تطلب استضافته.و لكن مادام جزاءري و السلطة الحزاءريه راكعتا و ساجدتا للاروبيين و الامريكان و لاسراءيل ادن لا حقوق انسان و لا هم يحزنون

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الاخبارية نيوز الصدق والمصداقية

2016