عاجل تصريحات خطيرة جدا وغير متوقعة ومستفزة من طرف عمار بلحمير بخصوص الحراك الشعبي -->
الاخبارية نيوز الصدق والمصداقية الاخبارية نيوز الصدق والمصداقية
طبخ وحلويات عصرية

آخر المواضيع

طبخ وحلويات عصرية
طبخ وحلويات عصرية
جاري التحميل ...
طبخ وحلويات عصرية

عاجل تصريحات خطيرة جدا وغير متوقعة ومستفزة من طرف عمار بلحمير بخصوص الحراك الشعبي

 تصريحات خطيرة جدا وغير متوقعة  من طرف عمار بلحمير بخصوص الحراك الشعبي






عاجل تصريحات خطيرة جدا وغير متوقعة  من طرف عمار بلحمير بخصوص الحراك الشعبي






🔴بلحيمر: ما يحدث الآن هو  "تحراك " وليس حراك .. وأنصح بقراءة المادة القانونية رقم 46.


📌 وصف وزير الاتصال، الناطق باسم الحكومة، عمار بلحيمر، ما بات يُصطلح عليه إعلاميا باسم "الحراك النسخة الثانية" أو "الحراك SEASON 2" ويُعنى بذلك المسيرات التي تخرج حاليا والتي بدأت منذ 22 فيفري 2021 بمناسبة الذكرى الثانية لانطلاقة الحراك الشعبي، وصفه الوزير بلحيمر بأنه "التحراك الجديد" معتبرا أنه "لم يعد خفيا أن الوضع مختلف عن الحراك الأصيل الذي خرج فيه الشعب برمته مطالبا بالتغيير و محققا بذلك معظم مطالبه السياسية"..



📌 الحراك الحالي لم يعد يحظى بإجماع داخلي.


 📌 الحراك الأصيل الذي خرج فيه الشعب برمته حقق معظم مطالبه السياسية



📌وتابع قائلا: "أما ما أسميه « التحراك الجديد » فلا يختلف فيه إثنان أن الدعوات التي تحدثتم عنها هي دعوات كلها تأتي من الخارج وأطراف معلومة ومعروفة بعلاقاتها المشبوهة مع دول وأطراف معادية للجزائر، ومنها كذلك بقايا الحركات الإرهابية و الإنفصالية التي تهدد وحدة الوطن واستقراره باعتماد شعارات مغرضة لها خلفيات خبيثة".



📌وقال الوزير  أن "حق التظاهر مكفول قانونا حسب المادة 49 من الدستور في إطار القانون الذي يحدّد شروط ممارسته. والسلطات الأمنية ترافق هذه التظاهرات و المسيرات إلا أنه لم يعد خفيا أن الوضع مختلف عن الحراك الأصيل الذي خرج فيه الشعب برمته مطالبا بالتغيير و محققا بذلك معظم مطالبه السياسية".



📌كما أكد الوزير أنه ومن الناحية السياسية "هذا التجمع لم يعد يحظى بإجماع داخلي وخير دليل هو المواقف التي عبرت عنها عديد الأحزاب والشخصيات السياسية والتي انخرطت في مسعى الحوار الذي بادر به رئيس الجمهورية معبرة عن استعدادها للمشاركة في الإستحقاقات المقبلة".



📌وأضاف الوزير بقوله: "ننصح العديد ممن يريد اليوم تجديد تجربة التسعينات وأقصد بالضبط بقايا القوى الرجعية الظلامية الإنتقامية الإطلاع على نص المادة 46 من الأمر 06.01 المؤرّخ في 27 فيفري 2006 والمتضمّن تنفيذ ميثاق السلم والمصالحة الوطنية".














  1. تراك العصابة الحاكمة امام حراك الشعب العظيم.

    ردحذف
    الردود
    1. تحراك العصابة الخائنة والخائنة امام حراك الشعب الجزائري العظيم.

      حذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

الاخبارية نيوز الصدق والمصداقية

2016