عاجل جمعية الارشاد والاصلاح الجزائرية ترد بقوة على M6 الفرنسية -->
الاخبارية نيوز الصدق والمصداقية الاخبارية نيوز الصدق والمصداقية
طبخ وحلويات عصرية

آخر المواضيع

طبخ وحلويات عصرية
طبخ وحلويات عصرية
جاري التحميل ...
طبخ وحلويات عصرية

عاجل جمعية الارشاد والاصلاح الجزائرية ترد بقوة على M6 الفرنسية

 عاجل جمعية الارشاد والاصلاح الجزائرية ترد بقوة على M6 الفرنسية






شاهدت جمعية الارشاد والاصلاح الجزائرية الربورطاج الذي بثته قناة M6 الفرنسية يوم الاحد 20سبتمبر 2020 والذي تطرقت فيه الى الحديث عن جمعية الارشاد والاصلاح الجزائرية. والذي حملالكثير من الاكاذيب والافتراءات وهذا ليس غريبا على منتحلي صفة الاعلام الذين يكيدون للجزائر وشعبها باستمرار خاصة وان العمل اعطى صورة غير حقيقية عن المجتمع الجزائري.


وبالعودة الى مكتب الجمعية فان المسمى "مخناش طارق" والقاطن بولاية ميلة بلدية "شلغوم العيد" غطى هذا العمل الذي لا يرقى الى مستوى الرسالة الاعلامية النبيلة تحت غطاء ربورتاج عن انشطة الجمعية قصد عرضها وابراز دور المجتمع المدني المحلي. وتم التصوير شهر اكتوبر 2019.


وعند عرض التقرير من طرف قناة M6 الفرنسية والتي لا علاقة لنا بها لا من قريب ولا من بعيد تم تحريف محتوى المادة المصورة من طرف "مخناش طارق" وبيعها على حد قوله.


وعليه فاننا ندين ما جاء في اليبورتاج من افتراءات وتاويلات يريد اصحابها استهداف الاسلام في بلد لم يقووا على تقويض اركانه طيلة 132 سنة والى الان.















التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الاخبارية نيوز الصدق والمصداقية

2016