شاهد كيف كذب الجيش الاسرائلي على الجزائريين في سابقة خطيرة من نوعها -->
الاخبارية نيوز الصدق والمصداقية الاخبارية نيوز الصدق والمصداقية
طبخ وحلويات عصرية

آخر المواضيع

طبخ وحلويات عصرية
طبخ وحلويات عصرية
جاري التحميل ...
طبخ وحلويات عصرية

شاهد كيف كذب الجيش الاسرائلي على الجزائريين في سابقة خطيرة من نوعها

 شاهد كيف كذب الجيش الاسرائلي على الجزائريين






حاولت اسرائيل في سابقة خطيرة تغليط الراي العام العالمي حول موقف الرئيس الجزائري عبد المجيدتبون من التطبيع مع الاحتلال اسرائيلي من خلال استعمال صورة مفبركة من داخل احد مدارس الكيان المحتل ونشرها مواطن جزائري في اشارة من دولة الاحتلال على ان موقف الشعب الجزائري مخالف لموقف الرئيس تبون من جهة التطبيع مع الاحتلال الاسرائلي.



 وهذه هي الصورة المفبركة التي وضعها الناطق الرسمي باسم اسرائيل.





لكن الخطا الفادح الذي ارتكبته الة الاعلام الاسرائلي وجيشها من خلال الناطق الرسمي هو محاولة استعطاف الجزائريين لتقبل التطبيع لكن يبدو ان "افيخاي ادرعي" قد نسي ان الشعب والسلطة في الجزائر لديهم قاسم مشترك واحد هو القضية الفلسطينية.


اما الغباء فيتعلق بالمكان الذي التقطت فيه الصورة المفبركة التي يظهر فيها تلميذين بعلم المحتل الاسرائيلي يتوسطهما ثالث بالعلم الجزائري وهنا مرتبط بالغباء وليس الفرس.لان الصورة داخلة مؤسسة تربوية والتلاميذ ليسوا جزائريين ولا يوجد شبر في الجزائر يرفع فيه علم الكيان المحتل فما بالك مدرسة.













التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الاخبارية نيوز الصدق والمصداقية

2016