كلمات نقولها كل يوم بشكل عادي للاسف تدخلنا جهنم فاحذروها -->
الاخبارية نيوز الصدق والمصداقية الاخبارية نيوز الصدق والمصداقية
طبخ وحلويات عصرية

آخر المواضيع

طبخ وحلويات عصرية
طبخ وحلويات عصرية
جاري التحميل ...
طبخ وحلويات عصرية

كلمات نقولها كل يوم بشكل عادي للاسف تدخلنا جهنم فاحذروها

كلمات محرمة تقولها يوميا ستدخلك نار جهنم




كلمات نقولها كل يوم بشكل عادي للاسف تدخلنا جهنم فاحذروها






اليوم جاتكم بموضوع هام جدا وخطير متعلق بديننا الاسلامي.
واريد مشاركته معكم وان لا يقف عندكم بل يجب نشره لكي يعلمه الجميع . حيث من الافضل ان نركز جيدا قبل ان ننطق الكلام لان هناك كلمات محرمة نقولها يوميا وبشكل عادي وهي في الاصل قد تادي بنا الى الشرك والدخول الى نار جهنم حفظنا واياكم منها.

فالحمد لله الواحد الاحد الدي لم يلد ولم يكن له كفؤا احدوالصلاة والسلام على نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ارسله ربا للناس كافة بشيرا ونذيرا وداعيا الى الله وسراجا منيرا وعلى اله وصحبه ومن اهتى بهديه الى يوم الدين. من يهديه الله فهو المهتد ي ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا.


اعزائي الكرام يوجد في حياتنا اليومية مجموعة كبيرة من الاقوال والامثال الشعبية المحرمة شرعا والتي يقولها العديد من في حياتنا اليومية دون ان نفهم معناها والى ماذا ترمي اليه هذه الاقوال والكلمات .

 فهذه الاقوال والامثال تخالف ديننا وعقيدتنا ويجب تجنبها والحذر منها لانها قد تؤدي الى الشرك وندخل صاحبها جهنم لان دخول الانسان في الاسلام بكلمة وخروجه من الاسلام ايضا بكلمة. فالواجب علينا التادب مع الله في كل منافعل ونقول . فقد قال تعالى: ( ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد )

والان ساترككم مع هذة الكلمات ومعناها في هذا الفديوا  


الفديوا























التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الاخبارية نيوز الصدق والمصداقية

2016