شاب يعتدي بوحشية على ممرضة داخل مستشفى عمومي بالداخلة والممرضة تكشف تفاصيل القضية -->
الاخبارية نيوز الصدق والمصداقية الاخبارية نيوز الصدق والمصداقية
طبخ وحلويات عصرية

آخر المواضيع

طبخ وحلويات عصرية
طبخ وحلويات عصرية
جاري التحميل ...
طبخ وحلويات عصرية

شاب يعتدي بوحشية على ممرضة داخل مستشفى عمومي بالداخلة والممرضة تكشف تفاصيل القضية

 شاب يعتدي بوحشية على ممرضة داخل مستشفى عمومي بالداخلة







شاب يعتدي بوحشية على ممرضة داخل مستشفى عمومي بالداخلة






تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو يظهر شابا وهو يعتدي بطريقة وحشية على ممرضة داخل مستشفى  بمدينة الداخلة.



واثار مقطع الفيديو الذي يظهر الممرضة ايمان الصوفي وهي تتعرض للاعتداء والركل من طرف احد المواطنين ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.



وقالة الممرضة ايمان الصوفي في تصريح لها لسيت انفو انها فوجئة باحد المواطنين وهو يعتدي عليها بطريقة وحشية داخل المستشفى بحيث تسبب لها في جروح على مستوى الراس وباقي انحاء جسدها حينما كان يركلها بقدميه ويجرها من شعرها على الارض.



واوضحت الممرضة ان الشخص طلب منها السماح له برؤية والده الذي يعلني من مضاعفات كورونا لكنها رفضت الامر موضحتله ان ادارة المستشفى تمنع زيارة مرضى كوفيد ما جعله يطلب منها هي الدخول للاطمئنان عليه فاستجابت لطلبه.




واضافت الممرضة انها في الوقت الذي ترتدي الملابس الخاضة بكوفيد من اجل الدخول الى الغرفة للاطمئنان على احوال والده تفاجئت بالشخص وهو يرطم راسها على الحائط. وبعدها قام بجرها من شعرها لتقع على الارض وهي تصرخ.



وافادت الممرضة ان الشخص قام بالاعتداء عليها بطريقة بشعة بحيث حصلت على شهادة طبية تصل مدة العجز فيها الى 25 يوما. وقامت بتقديم شكاية لدى مصالح الامن.























التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الاخبارية نيوز الصدق والمصداقية

2016